أخبار الرياضة

عقوبات قاسية من اتحاد السلة بسبب أزمة مباراة الأهلي والزمالك

وقع الاتحاد المصري لكرة السلة، عقوبات قاسية على لاعبي الأهلي والزمالك والجهاز الفني للفريقين على خلفية أحداث مباراة الأهلي والزمالك في دور الـ16 لبطولة كأس مصر والتي انتهت بفوز الأهلي 92-80.

وجاءت العقوبات على النحو الآتي:

إيقاف عصام عبد الحميد المدير الفني للزمالك ٤ مباريات وغرامة مالية ٥٠ الف جنيه، وإيقاف وائل بدر مدرب الزمالك مباراتين و٢٠ الف جنيه وغرامة ١٠ آلاف جنيه على سمير جودة ١٠ آلاف جنيه.

أما العقوبات التي وقعت على اللاعبين فجاءت العقوبات كالتالي إيقاف هيثم السحري لاعب الزمالك مباراتين و٥٠ الف جنيه غرامة، وإيقاف مصطفى كيشو لاعب الزمالك مبارتين وغرامة ٣٠ الف جنيه بالإضافة، وإسلام سالم ١٠ آلاف جنيه إلى غرامة على باقي لاعبي الزمالك قدرها ٢٥٠٠ جنيه.

ومن الاهلي إيقاف ابراهيم الجمال مبارتين وغرامة ٤٠ الف جنيه واحمد إسماعيل مبارتين و٣٠ الف جنيه بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها ٢٥٠٠ جنيه على ٤ لاعبين من الأهلي لقيامهم من على دكة البدلاء وغرامة مالية على الأهلي ٢٠ الف جنيه لتجاوز الأعداد المسموح بها من الجماهير.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق