آخر الأخبار

الأهلي يوقع عقوبة جديدة على صالح جمعة

صالح جمعة يكتب سطرًا جديدًا في طريق رحيله عن الأهلي

قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، توقيع عقوبة جديدة على صالح جمعة ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب تغيبه عن مران اللاعبين المستبعدين من مباراة بتروجيت، الجمعة الماضي، بدون حصوله على إذن.

وكان صالح جمعة قد تعرض لأكثر من عقوبة مؤخرًا من قبل النادي الأهلي بسبب عدم التزامه داخل وخارج الملعب، الذي أثر كثيرًا على مستواه البدني والفني، ليبتعد عن المشاركة في المباريات، ويدفع مسئولو القلعة الحمراء للتفكير بجدية في التخلص منه خلال الفترة المقبلة.

وقام سيد عبدالحفيظ بإخبار صالح جمعة بالعقوبة المالية الكبيرة الموقعة عليه، بعد أن انتظم في التدريبات اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة النصر، المقبلة في الدوري.

ومن جانب أخر أدي الخماسي وليد سليمان وعلي معلول وصبري رحيل وأيمن أشرف وباسم علي، تدريبات استشفائية، على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، للتعافي من حالة الإرهاق التي ألمت بهم عقب مواجهة بتروجيت الأخيرة.

وينزل الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضيفًا على فريق النصر، في المباراة المؤجلة ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضًا..

صلة السعودية تكشف ملامح استاد الأهلي الجديد.. صور

«تركي آل الشيخ رئيسًا للأهلي وموعد بدأ العمل في الاستاد».. تعرف على مفاجآت الخطيب 

رسالة وداع من عماد متعب لجماهير الأهلي.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى