آخر الأخبار

عقوبة مغلظة لـ «جوارديولا» والسبب: ليفربول و«صلاح»

أعلنت اللجنة التأديبية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، منذ قليل، عن العقوبة المغلظة التي سيتم توقيعها على مدرب مانشيستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، عقب إهانته لحكم مباراة ليفربول والسيتي التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان بيب جوارديولا مدرب السيتي، دخل في مشادة كلامية عنيفة مع حكم مواجهة ليفربول “ماتيو لاهوز”، بعد انتهاء فاعليات شوط المباراة الأول ضمن إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوجه لاعبي السيتيزينز للحديث مع حكم المباراة بطريقة غير لائقة عقب إطلاق صافرته في الشوط الأول، للاعتراض على عدم احتساب الهدف الثاني للسيتي والذي أحرزه ليروي ساني، وتم إلغاءه بداعي التسلل.

شاهد أيضا: أول تعليق من محمد صلاح بعد تأهل ليفربول لنصف نهائي دوري الأبطال.. فيديو

فيما تدخل جوارديولا لإبعاد لاعبيه عن حكم المباراة، قبل أن يتدخل هو بنفسه ليوجه حديثه بشكل غاضب لحكم المباراة، وأكدت صحيفة “أنتينا 3″، أن جوارديولا قال لحكم المباراة “أغلق فمك أنت متحيز”.

وتعرض جوارديولا للطرد قبل انطلاق فاعليات شوط المباراة الثاني بسبب تجاوزه على حكم المباراة الإسباني ماتيو لاهوز، كما واعتبر اليويفا كلام جوارديولا للحكم يعد تلميح بالإساءة وإهانة مباشرة، الأمر الذي استدعى إيقافه لمدة مباراتين.

ونجح محمد صلاح وفريقه ليفربول في العبور لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز ذهابًا وإيابًا على مانشيستر سيتي بنتيجة 5-1 كمجموع المباراتين.

شاهد أيضا:

تأهل ليفربول وريمونتادا روما التاريخية.. أهداف ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى