أخبار الرياضةأهم الأخباراخر الاخبار

على رأسهم صلاح.. 10 لاعبين عرب ضمن التشكيل النهائي لدور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية

التشكيل يضم محرز وماني وأونانا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” عن التشكيل النهائي  لدور المجموعات لكأس أمم أفريقيا 2019، المقام حاليا في مصر والذي اختتمت مبارياته مساء أمس الثلاثاء.

التشكيل الذي أعلنته اللجنة الفنية بالكاف ونشر عبر حساب “الكاف” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، اشتمل على أربع لاعبين مصريين في التشكيل الأساسي جاءوا كالتالي محمد الشناوي في حراسة المرمي، مع ظهور الثنائي أحمد المحمدي قائد منتخب مصر وأحمد حجازي في خط الدفاع، إضافة الي محمد صلاح نجم هجوم منتخب مصر في الخط الأمامي مع خلو مقاعد البدلاء من أي لاعبين مصريين.

وجاء التشكيل النهائي من اللجنة الفنية بالكاف كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي “مصر”.

خط الدفاع: أحمد المحمدي “مصر”، أحمد حجازي “مصر”، يايا بانانا “الكاميرون”، أشرف حكيمي “المغرب”.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر “الجزائر”، أروهاسينا أندرياناريما “مدغشقر”، رياض محرز “الجزائر”.

خط الهجوم: محمد صلاح “مصر” جوردان أيو “غانا” ساديو ماني “السنغال”.

البدلاء: أندري أونانا “الكاميرون”، يوسف عطال “الجزائر”، المهدي بنعطية “المغرب”، أندري أنجويسا “الكاميرون”، مبارك واكاسو “غانا”،” كارليس أندريا “مدغشقر”، يوسف بلايلي “الجزائر”، سيدريك باكامبو “الكونغو الديمقراطية.

وتأهلت منتخبات مصر، أوغندا، الكونغو الديمقراطية، مدغشقر، نيجيريا، غينيا، الجزائر، السنغال، المغرب، كوت ديفوار، جنوب افريقيا، مالي، تونس، غانا، الكاميرون، بنين، إلي دور الـ 16 للبطولة التى تقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو 2019 وحتي 19 يوليو 2019 .

الوسوم

قد يعجبك ايضا

لقطات

لقطات .. موقع أخباري وترفيهى شامل، يصدر عن شركة تارجت لخدمات السوشيال ميديا والإستشارات الإعلامية، يعمل الموقع على مدار 24 ساعة يوميا.في حال وجود أي استفسر أو طلب أو تود مراسلة الإدارة أو أحد المحررين بالموقع نرجو استخدام أي من وسائل الإتصال الآتية وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت.مع العلم ان جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق