آخر الأخبار

رايولا ينفي رحيل بوجبا عن اليونايتد ويفجر مفاجأة بشأن وجهة إبراهيموفيتش المقبلة

أكد الهولندي مينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين الشهير أن الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشيستر يونايتد ليس متاحًا للبيع أو الخروج من قلعة الأولد ترافورد خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد دأبت خلال الأسابيع القليلة الماضية، على تناقل أنباء حول رحيل بطل كأس العالم مع المنتخب الفرنسي بول بوجبا نحو برشلونة الأسباني خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعد توتر علاقته مع البرتغالي جوزيه مورينيو بداية من الموسم الحالي، والتي لم تكن على ما يرام بنهاية الموسم المنقضي، خاصة بعدما إنتقد بوجبا طريقة لعب اليونايتد الدفاعية مؤخرًا وهو ما أغضب مورينيو كثيرًا.

وقال رايولا في تصريحاته لمحطة Rai Sport الإيطالية: “بوجبا يمر بفترة حساسة في الوقت الراهن ولا أفضل الحديث في هذا الأمر، ولكن من المؤكد انه غير متاح حاليًا للرحيل عن مانشيستر يونايتد”.

وسجل بوجبا رفقة اليونايتد منذ إنطلاق الموسم الحالي 4 اهدف، بواقع هدفين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهدفين آخرين بدوري ابطال أوروبا.

وعن موقف السويدي إبراهيموفيتش من الإنضمام لميلان الإيطالي: “لا جديد في هذا الموضوع بدأنا المفاوضات من فترة ثم توقفت ولا مانع لدينا في معاودة الحديث”.

وأضاف: “الآن يمكن التحدث مع ميلان بارتياحية بعدما بات النادي تحت إمرت أشخاص موثوقين، ولم تكن لدي مشكلة من قبل مع الروسينيري لأن النادي ببساطة لم يكن موجودًا”.

وتابع: “لا أغلق الباب او أفتحه أمام عودة إبراهيموفيتش للميلان ولكن من المؤكد أن اللاعب يرتبط بعلاقة فوية مع ليوناردو (المدير الرياضي)، كما أن ابرا يحب ميلان كثيرا وترك قطعة من قلبه هناك مثلما كان سعيدا في باريس سان جيرمان”.

وأختتم: “إبراهيموفيتش لا يطلب ضمانات، لأنه يعلم تمامًا أن عمله الجاد خلال التدريبات هو ما يضمن له كل شئ، ، وسوف نتفهم رغبة ميلان أو أي ناد آخر في التعاقد معه”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى