آخر الأخبار

على طريقة نيمار.. صلاح ريكو يسدد الكرة في وجه مدرب المقاصة.. فيديو

شهدت مباراة مصر المقاصة، وطنطا، التي أقيمت عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري، لقطة طريفة بين لاعب مصر المقاصة، صلاح ريكو، ومدرب الفريق الفيومي، عماد سليمان.

حيث سدد صلاح ريكو، الكرة خارج الملعب ليجدها المدير الفني لفريق مصر المقاصة، في وجهه بطريقة كوميدية، وأعادت كرة ريكو خلال مباراة اليوم الجمعة، للأذهان اللقطة نفسها التي قام بها نيمار دا سيلفا، في مباراة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد التي أقيمت الأربعاء الماضي.

وكان نيمار دا سيلفا، سدد الكرة في وجه حكم مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، خلال ذهاب دور الـ 16 من عمر دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف وحيد لنجوم باريس.

فيما وانتهت مباراة مصر المقاصة بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، تلك المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث أضاع الفريق الفيومي العديد من الفرص، خاصة بعد استحواذ الفريق على مجريات الأمور بشكل كبير، بينما فشل في إحراز أي أهداف.

شاهد أيضا:

السبب الحقيقي لمغادرة أكرم توفيق ستاد برج العرب قبل مباراة الأسيوطي

ميسي يحتفل بمرور 16 عامًا على انضمامه لبرشلونة بطريقة غريبة.. صورة

سكاي سبورتس تشبه محمد صلاح بأفضل لاعب في العالم

«ديلي ميل» تتحدى| قوة هجومية ضاربة في ليفربول الـ MSF تُزيح الـ MSN ببراعة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى