آخر الأخبار

علي جبر يرفض العودة للزمالك ويفضل هذا النادي

أشار مصدر مقرب من مدافع منتخب مصر والزمالك المعار لصفوف وست بروميتش الإنجليزي، علي جبر، أن اللاعب يرفض بشدة العودة لصفوف نادي الزمالك مرة أخرى، حيث من المقرر أن ينتهي عقده مع الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

ومن المتوقع أن يعود علي جبر لصفوف نادي الزمالك في حال عدم تفعيل وست بروميتش بند أحقية الشراء للاعب بشكل نهائي، إلا أن اللاعب أكد رفضه العودة إلى مصر لاستكمال مسيرته مع نادي الزمالك.

وكان علي جبر مدافع المنتخب المصري، عبر عن سعادته بالاحتراف في فريق وست بروميتش، ومنى اللاعب في مناسبة سابقة الاستمرار في الدوري الإنجليزي حتى المشاركة وأخذ خبرة الالتحام في الدوريات العالمية، حيث لم يشارك اللاعب حتى الآن في أي مواجهة.

ويتوقع وكيل اللاعب علي جبر، أنه في حال كان المدافع الأساسي ضمن تشكيل منتخب مصر في مونديال روسيا 2018، وقدم أداء جيد ومتألق سيكون فاتحة خير من جانب العروض المقدمة له، وتمنى وكيل اللاعب أن يدفع هيكتور كوبر به في التشكيل الأساسي في المونديال.

وكانت الأنباء الأخير تؤكد عودة علي جبر للدوري المصري من جديد لكن من بوابة النادي الأهلي، بعد تدخل تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، بسداد قيمة المبلغ الخاص باللاعب تمهيدًا لضمه مطلع الموسم المقبل لصفوف القلعة الحمراء.

شاهد أيضا:

وكيل لاعبين يفجر مفاجأة حول انتقال مصطفى فتحي للنادي الأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى