آخر الأخبار

عماد متعب لجماهير الأهلي: «ماحدش يغير مبادئه»

حرص عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمعتزل مؤخرًا، على توجيه رسالة لكل عشاقه ومحبيه معربًا عن امتنانه من كم الحب الذي لمسه عقب إعلان قراره.

وأعلن عماد متعب اعتزال كرة القدم بصفة نهائية، واتجاهه للعمل الإعلامي في تحليل مباريات الدوري المصري الموسم المقبل عبر قناة “اون سبورت”، وذلك عقب غلق باب القيد، دون يبدي مسئولي النادي الأهلي أي رغبة في عودته لصفوفه ولو على سبيل التكريم، مؤكدًا انه لم يتخيل نفسه بقميص اي نادي داخل مصر غير النادي الأهلي.

وقال عماد متعب في تغريدة على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “بشكر الجميع علي الدعم طوال مشواري و في النهاية الرصيد الحقيقي هو حب الناس و تقديرهم و الحمد الله بعد الاعتزال وضح ان ربنا كرمني جداا (ماحدش يغير مبادئه)”.

رسالة متعب للجماهير خاصة الحمراء، بضرورة التمسك بالمبادي، جاءت مناهضة لتلك الحملة التي يتبناها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، للترويج لنادي بيراميدز وجلب مشجعين جدد له، وتحمل شعار “غير مبادئك وشجع نادي بيراميدز”.

يذكر أن عماد متعب قد ألقى باللوم على حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والذي يتولى مسئولية إدارة نادي بيراميدز، واتهمه بأنه السبب الرئيسي وراء اعتزاله لكرة القدم بعد تجميده لمدة عامين، بعدم منحه فرصة لمشاركة أو تركه يرحل لأي نادي آخر.

شاهد أيضًا..

الأهلي يوقع عقوبة مالية على نجم الفريق.. وجلسة لحسم موقفه

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى