آخر الأخبار

عمار حمدي: «نجم الأهلي تنبأ بانتقالي للقلعة الحمراء»

كشف اللاعب الشاب عمار حمدي نجم النصر القاهري المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة الدقم بالنادي الأهلي، كواليس أول مران له مع الفريق الأحمر بملعب مختار التتش.

وانتقل عمار حمدي لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصفية المنقضية، بعقد يمتد لمدة 5 مواسم مقبلة مقابل 5 ملايين جنيه يحصل عليها نادي النصر مع بعض الإضافات المتعلقة بمشاركاته مع الفريق الأول أو تسجيله عدد معين من الأهداف.

وأعرب عمار في تصريحات صحفية عن سعادته بخوض أو مران له بملعب التتش، مشيرًا أن الجميع داخل القلعة الحمراء استقبلوه بترحاب شديد.

وأضاف أن كل اللاعبين حرصوا على تهنئته بانضمانه للفريق، وفي مقدمتهم شريف إكرامي وسعد سمير اللذان استقبلاه مبكرًا قبل انطلاق التدريبات الجماعية، مركدًا أنهما طلبا منه بالتركيز وضروة بذل الجهد من اجل الحصول مبكرًا على فرصة المشاركة مع الفريق.

وأضاف أنه ما زال يتذكر نبوءة سعد سمير له بانضمامه للنادي الأهلي إذا لم يرحل للاحتراف في أوروبا، وذلك عقب مواجهة المارد الأحمر والنصر في الدور الثاني من الموسم الماضي ببطولة الدوري، موضحًا أنه ذكره بتلك الكلمات في غرفة خلع الملابس قبل بداية التدريب.

وأشار إلى انه لن يتعجل المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال البدنية ومساعده حسين عبد الدايم.

واتم بأن مثله الأعلي هو محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على المستوى المحلي، وإيسكو نجم ريال مدريد ومنتخب اسبانيا عالميًا.

شاهد أيضًا..

بالأسماء.. استبعاد وحيد في قائمة الزمالك المشاركة في البطولة العربية

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى