آخر الأخبار

عودة محمد عبد الشافي للدوري المصري ؟.. وكيل اللاعب يرد

تناولت صحيفة “الرياضية” السعودية، خلال تقرير لها اليوم الجمعة، فكرة رحيل اللاعب الدولي المصري محمد عبد الشافي عن الدوري السعودي، وعودته المحتملة للدوري المصري، إلا أن اللاعب خرج بنفسه للكشف عن تفاصيل مثيرة جديدة.

وأشار وكيل اللاعب محمد عبد الشافي، أنه قام بتوقيع عقد جديد مع فريق أهلي جدة السعودي لمدة ثلاث مواسم إضافية، على أن يستكمل مسيرته الاحترافية في الدوري السعودي، مؤكدًا عدم عودته للدوري المصري من خلال نادي الزمالك أو الأهلي في الموسم المقبل.

جدير بالذكر، أن عقد اللاعب محمد عبد الشافي يمتد بالأساس مع أهلي جدة حتى 2019 قبل التجديد منذ أيام قليلة، فيما ورحل اللاعب المصري على سبيل الإعارة لفريق الفتح السعودي، في الموسم الماضي.

ومن المتوقع، أن يتقاضى اللاعب المصري محمد عبد الشافي مع أهلي جدة خلال المواسم الثلاث المقبلة، 3 ملايين ريال وهي القيمة نفسها التي كان يتقاضاها اللاعب خلال فترة إعارته إلى الفتح السعودي.

شاهد أيضا : عودة شيكابالا لنادي الزمالك الموسم المقبل ؟.. اللاعب يرد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى