أخبار الرياضة

«عيب اللي بيحصل».. خناقة نارية بين أعضاء الزمالك على منصب رئيس النادي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل وقوع مشادة عنيفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب منصب رئيس النادي.

وقال شوبير: ” الكل دلوقتي عينه على منصب رئيس النادي، قام خالد لطيف عضر مجلس الإدارة، قال انتوا صوتوا واحنا في تونس، وأنا الأحق بهذا المنصب، ولازم نعيد التصويت مرة أخرى.”

«عيب اللي بيحصل».. خناقة نارية أعضاء الزمالك على منصب رئيس النادي

وأضاف: “لازم أقول بقى الكواليس، بتحصل تربيطات من تحت الترابيزة، ثلاثي الاعضاء اللي تحت السن عاوزين خالد لطيف يكون عضو مجلس إدارة، ومعاهم كمان جمال عبد الحميد، وأصبح هناك انقسام.”

وأكمل: “الاعضاء اجتمعوا أمس ولم يصلا إلى أي حلول، لاختيار رئيس للنادي، ةده أمر غريب جدا جدا، يعني الجماهير بتموت بسبب الفريق والنتائج السيئة وانتوا بتتصارعوا عشان المناصب، يعني ده ينفع في نادي كبير زي الزمالك. عيب

واختتم: ” جاي تتخانق على منصب رئيس النادي، بدل ما تنظروا إلى مصالح النادي والجميع يتكاتف للمرحلة المقبلة، تتعمل تربيطات عشان ده يصوت لده وده يصوت لده، وتقولولي بنحب نادي الزمالك، انتوا هتهزروا“.

وفي وقت سابق، كشف مصدر بنادي الزمالك، عن قيام أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادي، بإبلاغ اللاعبين وفيريرا المدير الفني للفريق بإستقالته من منصبه، وذلك بعد قرار تأييد حكم حبس والده في تهمة سب الخطيب.

وأشار المصدر، إلى أن شقيقه أحمد مرتضى يحاول الضغط على شقيقة للتراجع عن قرار الاستقالة لحين اتضاح الرؤية الفترة القادمة للنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى