أخبار الرياضة

فان دايك يستعد للإطاحة بصلاح من قائمة الأعلى أجرا في ليفربول

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، لمكافأة فيرجيل فان دايك مدافع الفريق على أدائه المميز طوال الفترة الماضية ومساعدته فريق ليفربول في جميع البطولات منذ انضمامه إلى صفوف الريدز في يناير 2018 الماضي.

ليفربول يخطط لتجديد عقد فان دايك وزيادة راتبه

وفقا لصحيفة “ليفربول إيكو”، فإن إدارة الريدز بصدد تجديد عقد المدافع الدولي الهولندي مثلما فعلت مع الثلاثي ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح.

ومن المنتظر أن يجعل ليفربول، مدافعه اللاعب الأعلى أجرا بين المدافعين بصفة عامة وفي ليفربول بصفة خاصة حيث يحصل فان دايك على راتب أسبوعي قدره 180 ألف جنيه إسترليني وسنويا 9.46 مليون جنيه إسترليني.

ويتصدر الدولي المصري محمد صلاخ قائمة الأعلى أجرا في صفوف ليفربول حيث يحصل 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وسنويا على 10.4 مليون جنيه إسترليني.

إنجازات فان دايك مع ليفربول

ساعد فان دايك فريق ليفربول على حصد ألقاب دوري أبطال أوروبا نسخة 2019 والسوبر الأوروبي 2019 وأخيرا كأس العالم للأندية النسخة الماضية.

وساهم المدافع الهولندي في تربع ليفربول على قمة ترتيب البريميرليج هذا الموسم برصيد 79 نقطة متفوقا بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي قبل 11 جولة فقط على انتهاء المسابقة.

يُذكر أن فان دايك قد شارك في 109 مباراة في مختلف البطولات بقميص ليفربول وأحرز 11 هدفا وصنع 5 تمريرات حاسمة.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق