فن و مشاهير

ظهور أحمد سعد مع صديقته الشقراء يثير الجدل على السوشيال ميديا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” ،” تويتر” مجمةعة من الصور يظهر فيها أحمد سعد برفقة فتاة شقراء، ادعوا انها صديقته الجديدة، خاصة بعد ظهورها برفقتها في اكثر من صورة وذلك في خيمته الرمضانية بالتجمع الخامس

وأثارت الصور الكثير من التساؤلات والجدل بين النشطاء، وسخر البعض منها وقالوا : ” ننتظرها العام القادم في برنامج شيخ الحارة ”

وشبهها رواد التواصل الاجتماعى بالفنانة سارة سلامة .

يذكر أن بسمة وهبة استضافت أحمد سعد منذ أيام فى برنامج شيخ الحارة وأثارت الحلقة جدلا كبيرا بعد إذاعتها وبعدها بأيام استضافت طليقته سمية الخشاب

وكشفت سمية الخشاب عن الكثير من أسرار انفصالها عن أحمد سعد، وعن ضربه المبرح لها ، واعتذرت سمية على الهواء مع بسمة وهبة للفنانة ريم البارودي زوجته السابقة .

موضوعات تهمك 

بالفيديو ..سمية الخشاب تبكي بسبب أحمد سعد : “حسبي الله ونعم الوكيل “

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة بسمة وهبة على برنامجها شيخ الحارة، وكشفت عن الكثير من اسرارها الفنية، وأسرار انفصالها عن زوجها السابق أحمد سعد.

وأضافت إنها لم تقصر في اي شيء وتشعر براحة ضمير تجاه زوجها السابق المطرب أحمد سعد، ولكنها شعرت خلال الفترة الأخيرة باستغراب تجاهه متابعة: «صعبت عليا نفسي الفترة الاخيرة وقلت هما دول بشر اللي بيعمل كده انسان عنده قلب وبيحس زينا».

موضوعات متعلقة :-

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى