آخر الأخبارفن و مشاهير

آسر ياسين يصدم متابعيه بنشر صورة والده.. والجمهور: «ماطلعش محمود ياسين»

أثار الفنان المتألق آسر ياسين، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار صورة له برفقة والده، وذلك للمرة الأولى.

وانتشرت الصورة التي تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بشكل كبير، حيث ظهر فيها الفنان آسر ياسين برفقة والده المهندس أشرف ياسين.

اقرأ أيضًا

محمد ثروت يتحول إلى عفريت في بث مباشر أمام الجمهور (فيديو)

فريدة سيف النصر تصدم الجمهور بعد إصابتها بورم في وجهها.. وهكذا أصبح شكلها (صور)

 

آسر ياسين
آسر ياسين

وبحسب ما ذكره الفنان آسر ياسين في أكثر من مناسبة، أن الكثير من جمهوره يعتقدون أن والده هو الفنان محمود ياسين وقد ونشر آسر صورة مع والده عبر حسابه الشخصي «تويتر».

وأضاف النجم آسر ياسين في تصريحات صحفية سابقة: «الغريبة إن في ناس بتشك لما أقولهم إن أبويا مش محمود ياسين اللي هو أنت متأكد؟!.. والدي العزيز ومثلي الأعلى أشرف ياسين».

ويُذكر أن الفنان المتألق آسر ياسين ، ولد في مدينة القاهرة في 25 فبراير 1981، هو الأبن الأكبر لمهندس من سوهاج وأم من بور سعيد.

https://www.youtube.com/watch?v=HuIdFc8ZkKM

درس في كلية الهندسة الميكانيكية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرج منها عام 2008، وعن قصة دراسته بالجامعة الأمريكية، صرح آسر ياسين أن والدته اضطرت أن تبيع جزء من مصوغاتها الذهبية كى تتكفل بمصاريف دراسته في الجامعة الأمريكية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى