آخر الأخبار

فرج عامر يثير الجدل بعد تشبيه إصابة محمد صلاح باغتيال الأميرة ديانا

نشر رئيس نادي سموحة السكندري، فرج عامر، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تدوينة طريفة يؤكد خلالها أن إصابة محمد صلاح المتعمدة في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، تذكره بحادثة اغتيال الأميرة ديانا في باريس.

وعلق المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان المصري، عبر “فيسبوك”، فقال: ” إصابة محمد صلاح المتعمدة في مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بتفكرني بحادث اغتيال الأميرة ديانا في نفق السيارات في باريس”.

وكان النجم الدولي المصري محمد صلاح، قد تعرض لإصابة بجزع في مفصل الكتف الأيسر في الدقيقة 30، بعد تدخل عنيف مع مدافع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، ضمن أحداث المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما حددت الأشعةالتي خضع لها محمد صلاح، بأنه يحتاج لمدة ثلاث أسابيع للتعاقي والعودة للمشاركات.

بينما كانت الأميرة ديانا، قد تعرضت وهي في عمر الـ 36 عامًا لحادثة اغتيال بعد قتلهما في سيارته تابة للمليونير المصري الشهير محمد الفايد، والسائق هنري بول، حيث تم اغتيالهم أثناء مرورهم في نفق السيارات في باريس، ووجهت أصابع الإتهامات إلى الاستخبارات البريطانية في تنفيذ تلك الجريمة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى