آخر الأخبار

فرج عامر يعلن اقتراب صانع ألعاب الأهلي من الانضمام لسموحة

سموحة يستقبل آخر الطيور المهاجرة من القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي

أسدل فرج عامر الستار على صفقة عمرو بركات، بعدما أعلن اقتراب صانع ألعاب الأهلي من الانضمام لسموحة خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وانضم عمرو بركات إلى الأهلي قادما من ليرس البلجيكي في يناير من عام 2017، ولم يشارك مع الأهلي خلال الموسم الجاري في أي مباراة سواء في الدوري أو كأس مصر.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي سموحة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “عمرو بركات نجم النادي الأهلي يقترب بشدة من سموحة”.

وفي تصريحات صحفية عقب عامر على تدوينته قائلًا: “اتفقنا مع الأهلي على ضم بركات لمدة 6 أشهر، ولكننا نرغب في جعل الإعارة تمتد لعام ونصف وليس 6 أشهر فقط”.

وأضاف: “شروط الصفقة لا تضم أي من لاعبي الفريق السكندري عبد الله بكري وياسر إبراهيم ومحمود عبد العزيز، وأرفض تماما الضغط علي في موضوع هذا الثلاثي لأنه لا يوجد بدائل لهم”.

وأتم: “لن أتأخر على الأهلي إذا وفقت في التعاقد مع بدلاء لهم، حينها سأوافق على انتقالهم للأهلي”.

واستغنى الأهلي عن بعض اللاعبين، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة، رغبة في تخفيض عدد العناصر في قائمة الفريق، حيث انتقل عماد متعب وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا إلى أندية التعاون والاتفاق وأهلي جدة السعودي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

شاهد أيضًا..

إبراهيم فايق يكشف بالأسماء: «3 لاعبين وحارس مرمى وقعوا للأهلي.. والصفقة العالمية تقترب»

رسميًا.. نجم الأهلي السابق خامس صفقات الأسيوطي الشتوية

أول توابع القائمة الإفريقية.. نجم الأهلي يفاضل بين عرضين للرحيل عن القلعة الحمراء

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى