آخر الأخبار

فرج عامر يكشف حقيقة انتهاء انتهاء أزمة نهائي كأس مصر

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري حقيقة انتهاء أزمة نهائي كأس مصر، وتراجعه عن قراره بالانسحاب من المباراة النهائية امام نظيره الزمالك.

وكان ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري قد أعلن انتهاء ازمة نهائي الكأس، وأن سموحة سيشارك بصورة طبيعية في اللقاء النهائي، مستغلًا علاقته القوية بفرج عامر، كونهما متواجدان سويًا في لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان مؤكدًا أنه رجل وطني ومحب لمصر.

وقام فرج عامر بالتعليق على ما بدر من ثروت سويلم في تصريحات صحفية: “أحترم ثروت سويلم كزميل، ولكن سموحة مازال منسحبا من المباراة النهائية للكأس لحين إشعار آخر”.

ولم ينكر رئيس سموحة في تصريحاته المساعي الحثيثة التي يبذلها ثروت سويلم من أجل حل الأزمة والوصول لنقطة اتفاق بين اطراف الأزمة.

وكان فرج عامر كان قد أعلن انسحاب فريق كرة القدم بالنادي، من المباراة النهائية لكأس مصر أمام الزمالك، بسبب تراجع اتحاد الكرة عن استقدام حكام اجانب لإدارة المباراة، واسناد المهمة لطاقم حكام مصري، رغم ارساله شيكًا بالتكلفة المطلوبة لاستقدام الطاقم الأجنبي، مشيرًا إلى أنه تعرض لظلم بين.

شاهد أيضًا..

ثنائي زملكاوي مفاجئ في قائمة منتخب مصر لمونديال روسيا

اتحاد «كهربا» يصعق فيصلي «صالح جمعة» ويتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.. فيديو

صالح جمعة يقود نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لشوطين إضافيين.. فيديو

جماهير هامبورج تشعل النيران في الملعب بعد الهبوط لأول مرة في تاريخه.. فيديو

بنفيكا البرتغالي يستعد لخطف وليد أزارو الصيف المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى