آخر الأخبار

فرج عامر: «عبدالله البكري في هذا النادي رسميًا»

فجر فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري مفاجأة من العيار الثقيل، حول وجهة عبدالله البكري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري الموسم المقبل.

وكان عبدالله البكري أحد الأهداف الرئيسية التي كان يبحث عنها الأهلي والزمالك لضمها الموسم المقبل، وبخاصة الفريق الأحمر الذي قصر اهتمامه منذ الانتقالات الشتوية الماضية، على التعاقد مع اللاعب من اجل تدعيم خط دفاعه الذي يعاني منذ احتراف احمد حجازي في ويست بروميتش الإنجليزي.

وأعلن فرج عامر انتقال عبدالله البكري رسميًا لنادي الباطن السعودي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “بعد مفاوضات طويلة وافقنا على إعارة عبد الله بكري نجم نادي سموحة لكرة القدم لنادي الباطن السعودي نظير 450 الف دولار في الموسم الواحد”.

وأضاف: “سموحة اشترى عبد الله بكري نظير 250 ألف جنيه الموسم الماضي ورفضنا بيعه بمبلغ ضخم جدًا”.

واختتم متحدثًا عن باق العروض المرسلة للاعبي سموحة: “رفضنا ست عروض لبيع لاعبيين من الفريق الاول للحفاظ علي القوام الاساسي للفريق”.

يذكر أن عبدالله البكري كان قد أكد منذ ايام قليلة في تصريحات تلفزيونية أنه يفضل الإنتقال لأحد القطبين الأهلي او الزمالك على الاحتراف في أي نادي خليجي، وأنه سينضم إلى النادي الذي يقدره بشكل أفضل.

شاهد أيضًا..

بعد التعادل مع كولومبيا.. ليكيب الفرنسية: «بدون محمد صلاح منتخب مصر لن يذهب بعيدًا»

«الفيلسوف» يفتح النار على كوبر بعد الأداء المخيب أمام كولومبيا

بعد التعادل مع كولومبيا.. كوبر: «راض عن النتيجة وعانينا بسبب الصيام»

الأهلي يكشف عن موعد استقبال لجنة حصر أموال تركي آل الشيخ

الزمالك يفجر مفاجأة بشأن صفقة مهند لاشين

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى