آخر الأخبار

فرج عامر يواصل تصريحاته المثيرة عن تحكيم نهائي دوري أبطال أوروبا.. صورة

نشر المهندس فرج عامر، تدوينة جديدة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، متحدثًا خلالها عن تحكيم مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت السبت الماضي.

وأقيمت المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب “الأوليمبي” بالعاصمة الأوكرانية “كييف”، وجمعت بين فريقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، وانتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 3-1.

بينما علق فرج عامر، على أزمة التحكيم في المباراة وشبهه بالتحكيم المصري خاصة في مباراة فريقه أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، فقال: ” التحكيم فى مباراة ريال مدريد وليفربول فى نهائي دوري ابطال اوربا فيه شبهة كبير قوى من مباراة نهائى كأس مصر بين الزمالك وسموحة”.

وتابع أيضًا : ” بدلا من طرد راموس لتعمده إصابة محمد صلاح خرج محمد صلاح مصابا، وبدلا من طرد طارق حامد لتعمده إصابة إسلام صلاح لاعب سموحة تم طرد حسام حسن مهاجم سموحة”.

فرج عامر يواصل تصريحاته المثيرة
فرج عامر يواصل تصريحاته المثيرة

جدير بالذكر، أن نادي الزمالك توّج ببطولة كأس مصر بعد الفوز على سموحة السكندري بركلات الحظ الترجيحية، بنتيجة 5\4 منتصف مايو الجاري، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى