آخر الأخبار

فرمان ناري في الأهلي قبل انطلاق بطولة الدوري

أصدر محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة قرارًا بفرض حظ إعلامي على جمع اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد بساعات.

ووصلت بعثة الأهلي لمطار القاهرة قادمة من بوتسوانا، بعد مواجهة تاونشيب والفوز عليه في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر ان يبدا الأهلي الاستعداد مباشرة دون راحة لمواجهة الاسماعيلي في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدوري موسم 2018/2019، يوم الخميس المقبل.

وقال يوسف في تصريحات صحفية أنه تم فرض حظر اعلامي على اللاعبين من أجل الحفاظ على تركيز الجميع قبل انطلاق لبطولة المحلية، متمنيًا أن يمتثل جميع اللاعبين بالقرار لمواجهة التديات الصعبة التي تنتظر الفريق الموسم المقبل.

واضاف أن الجهاز الفني يسعى بقوة لبداية قوية في المسابقة المحلية، من اجل الحفاظ على اللقب مؤكدًا أن الحالة الفنية والمعنوية التي يوجد عليها الفريق جيدة جدًا، خاصة بعد الفوز على تاونشيب.

وأتم أن لاعبي الأهلي بقدراتهم الفنية والمهارية وخبراتهم الكبيرة قادرة على مواجهة التحديات الكبيرة بالموسم الجديد.

يذكر ان الأهلي لم يضم سوى صفقتين للفريق الأول خلال الانتقالات الصيفية الجارية، هما أحمد علاء من نادي الداخلية والمالي ساليف كوليبالي من نادي مازيمبي الكونغولي، بالإضافة إلى الثتائي الشاب مصطفى البدري من نادي أسوان وعمار حمدي من نادي النصر القاهري واللذان سيتم قيدهما تحت السن.

شاهد ايضًا..

رسميًا.. المصري يتعاقد مع محمود حمد مدافع الإسماعيلي السابق

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى