منوعات

في هذا الموعد.. العالم الهولندي يكشف مفاجأة عن حدوث زلازل مدمر خلال أيام

ظهر العالم الهولندي فرانك هوجريتس أمس الأحد خلال مقطع فيديو على يوتيوب، وأشار في المقطع إلى أن العالم خلال الفترة المقبلة سيتعرض لعدد من الهزات الأرضية، وذلك خلال الفترة من 20 إلى 22 فبراير والتي ستكون ذروتها يوم 22 فبراير 2023.

وظهر العالم الهولندي في الفيديو وهو يشرح تأثير حركة الكواكب ودورها في إحداث الزلازل، حيث قال: إذا نظرنا إلى النظام الشمسي نرى أن غدًا سيقترن القمر مع الشمس والذي يسبقه اقتران مع كوكب زحل، والذي يشير إلى حدوث بعض الزلازل القليلة في الأيام المقبلة، ولا أعرف بالضبط أي ساعة أو يوم بالتحديد.

وأردف قائلا: إذا نظرنا إلى هندسة الكواكب نجد أنها تتلاقى مع هندسة القمر، والكواكب تتشكل بطريقة تعطى إشارة لحدوث الزلازل خلال الفترة من 20 إلى 22 فبراير.

وأشار خلال الفيديو إلى أن الهزات التي ستتعرض لها بعض المناطق ليس بالضرورة ستكون قوية ومدمرة، لكن من الممكن أن تكون خفيفة إلى متوسطة.

كما أنه غرد أيضًا على حسابه الشخصي على تويتر قائلًا: قد يحدث نشاط زلزالي قوي في الفترة من 20 إلى 22 فبراير تقريبًا، ومن المحتمل أن يبلغ ذروته في يوم 22.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى