آخر الأخبار

مدرب روسيا يكشف طريقة إيقاف “الزعيم” محمد صلاح

أثنى ستانيسلاف تشيرتشيسوف ، مدرب منتخب روسيا ، بالمستوى الذي يقدم محمد صلاح جناح المنتخب الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي ، خلال الموسم الحالي ، مشيرا إلى أنه وأحدا من أهم لاعبي العالم في الوقت الحالي.

مدرب المنتخب الروسي يرى أن صلاح أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق هذا العام على المستوى العالمي ، بل وصفه خلال تصريحات صحفية بأنه “زعيم لاعبي العالم” حاليا.

تشيرتشيسوف شدد على أن الدولي المصري يمتلك سرعة فائقة ومهارة عالية ، لكنه أكد أن طريق لعب الفراعنة تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ، تختلف عن طريقة لعب ليفربول والتي يتبعها الألماني يورجن كلوب.

مدرب روسيا أشار إلى أن هيكتور كوبر يمنح صلاح حرية التحرك في الملعب ، كما أنه لا يقيده بالواجبات الدفاعية ، لكن تسليم الكرة إلى صلاح يكون بطيئا مقارنة بتسليمه الكرة بسرعة كبيرة من جانب زملائه في ليفربول.

المدرب الروسي أكد أنه يعلم كيف سيتم إبطال مفعول محمد صلاح عندما يلتقي منتخب بلاده مع المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم ، وذلك عن طريق عرقلة وتأخير وصول الكرة له عن طريق زملائه.

ويقع المنتخبين المصري والروسي بالمجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا الصيف المقبل، ويلتقي المنتخبان بالجولة الثانية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى