أخبار الرياضة

فيديو.. أهداف مباراة برشلونة وبلد الوليد “1/0” اليوم السبت 11 يوليو 2020

اقتنص فريق برشلونة فوزا مثيرا من نظيره بلد الوليد بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

أنهى فريق برشلونة شوط المباراة الأول متقدماً بهدف لا شيء، سجله النجم التشيلي آرتورو فيدال، في الدقيقة الخامسة، حيث تناقل لاعبو الفريق الكاتالوني بطريقة مميزة، ووصلت لفيدال داخل منطقة الجزاء، ليسددها بقوة في المرمى.

وكانت لبرشلونة العديد من الفرص خلال هذا الشوط التي لم يوفق بها، وخاصة فرصة أنطوان جريزمان السهلة، التي ضاعت بغرابة، وكذلك محاولات ريكي بويج، ونيلسون سيميدو، وليونيل ميسي، وأضاع فريق بلد الوليد التعادل بفرصة كيكي بيريز.

ومع بداية الشوط الثاني تقدم أصحاب الأرض بشكل أكبر للهجوم، باحثين عن هدف التعادل وكانت لهم بعض المحاولات، وإعتمد فريق برشلونة على الهجمات المرتدة، وحاول إضافة ثاني، لكن النتيجة بقيت على حالها.

بهذا الفوز، رفع فريق برشلونة رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسبان وبفارق نقطة واحدة عن ريال دريد صاحب الصدارة، في حين توقف رصيد بلد الوليد عند 39 نقطة في المركز الرابع عشر من جدول الترتيب.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

Mohammed Elgebaly



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق