آخر الأخبار

رسميًا.. برشلونة يعلن تغيير شعاره بداية من الموسم المقبل

اعلن نادي برشلونة الاسباني اعتزامه رسميًا تغيير شعار النادي الكتالوني بداية من الموسم المقبل، على هامش اجتماع مجلس الإدارة للمصادقة على ميزانية الفريق.

وجاء قرار برشلونة عقب ساعات قليلة من الخسارة غير المتوقعة على يد ليجانيس متذيل ترتيب الدوري الاسباني، بعدما قلب تأخره بهدف للفوز بهدفين في دقيقتين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس لحساب الجولة الساسة من منافسات الليجا.

ومن المقرر الا تطرأ تغييرات جذرية على شعار النادي الكتالوني، حيث سيتم ازالة كلمة ( FCB )، ويتم الاكتفاء بالألوان الحمراء والزرقاء، التي سيتم تقليل عددها على ان تميل للألوان الداكنة.

ويمثل الشعار أو الرمز أهمية كبيرة لدى الأندية الأوروبية والعالمية، حيث يعد العلامة التجارية، التي تزين المنشآت والمواقع والحسابات الإلكترونية الخاصة بالأندية فضلًا عن المنتجات التي تمثل مصدر ضخم من مصادر التمويل.

ولم يستغل ريال مدريد تعثر برشلونة بالسقوط امام ليجانيس ليسقط هو الآخر في فخ الهزيمة، أمام اشبيلية بثلاثية نظيفة، أبقت الوضع على ما هو عليه في جدول ترتيب المسابقة، حيث يمتلك كل من البارسا والملكي 13 نقطة يأتيا بهما في الصدارة ولكن يتفوق الفريق الكتالوني بفارق الأهداف.

وتنتظر برشلونة العديد من المواجهات القوية خلال الأيام المقبلة، ستبدأ بمباراة اتليتك بلباو في الدوري الاسباني، ثم يلاقي توتنهام في دوري ابطال أوروبا، ومن بعدها يواجه فالنسيا في الدوري قبل ان يعود لمواجهة انترميلان الإيطالي في دوري الأبطال، ثم يختتم سلسلة اللقاءات القوية بمباراة الكلاسيكو امام ريال مدريد.

شاهد ايضًا..

«ماركا» الإسبانية تكشف فضيحة تحكيمية خلال مواجهة برشلونة وليجانيس.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى