آخر الأخبار

فينجر يفجر مفاجأة «صادمة» حول إصابة محمد النني

كشف المدرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي عن مفاجاة “صادمة” حول إصابة النجم المصري محمد النني لاعب وسط الجانرز التي كان قد تعرض لها في مواجهة ويست هام الأخيرة.

وتعرض محمد النني لإصابة قوية على مستوى الكاحل في الدقيقة الـ 40 لمواجهة الأرسنال وويست هام التي أقيمت على ملعب الإمارات مساء اليوم لحساب الجولة الـ 35 من منافسات البريميرليج، ليخرج متأثرًا بإصابته قبل نهاية الشوط الأول.

وقال فينجر في تصريحاته، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أتليتكو مدريد في نصف نهائي الدوري الأوروبي: “محمد النني سيغيب حتى نهاية الموسم بنسبة كبيرة، لكنه سيكون متاح للمشاركة في كأس العالم مع مصر”.

وعن مواجهة أتليتكو المرتقبة قال المدرب الفرنسي: ” سنواجه ثاني أفضل فريق في إسبانيا، ليس لديهم نقاط ضعف ظاهرة، علينا أن نلعب مباراة مثالية للفوز والتاهل للمباراة النهائية”.

يذكر ان فينجر كان قد أعلن ان الموسم الحالي هو الأخير له مع أرسنال، ليكتب نهاية مسيرة طويلة مع الجانرز استمرة لمدة 22 عام، ويمني النفس أن يختتم مشوار مع المدفعجية بالفوز ببطولة اليورباليج، ليترك ذكرى جيدة لدي عضاق الفريق الإنجليزي، وتكون بمثابة التعويض عن الفشل ي ضمان أحد المراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يتأهل بطل الدوري الأوربي مباشرة لدوري الأبطال في الموسم التالي.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. ازالة صورة محمد صلاح عن طائرة المنتخب الوطني

مدرب الزمالك الجديد يعود إلى سويسرا بعد فشل المفاوضات ومرتضى منصور يتدخل

بالتردد| قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد

تقارير| ريال مدريد وجد بديل محمد صلاح ويقترب من ضمه في ميركاتو الصيف

مفاجأة.. عملاق أوروبي يستعد للمنافسة بقوة على رعاية النادي الأهلي الموسم المقبل

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى