آخر الأخبار

قبل مباراة ليفربول والريال.. ماذا قدم محمد صلاح على ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا ؟

يتبقى 10 أيام تقريبًا على نهائي دوري أبطال أوروبا المنتظر بين فريقي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، وفريق ريال مدريد الإسباني، تلك المواجهة الساخنة المحدد لها السبت الموافق 26 مايو الجاري على ملعب “الأوليمبي” بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وبالعودة إلى مسيرة محمد صلاح الاحترافية، فقد خاض النجم المصري مواجهة وحيدة على ملعب “الأوليمبي” بالعاصمة الأوكرانية كييف، حين كان ضمن صفوف فريق فيورنتينا الإيطالي في موسم 2014 – 2015.

حيث التقى محمد صلاح مع فريق الفيولا، بنظيره دينامو كييف الأوكارني، على ملعب “الأوليمبي” ضن الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي في موسم 2015، تلك المباراة التي تألق فيها محمد صلاح بشكل كبير حتى ساهم في إحراز الفيولا هدف التعادل في وقت قاتل ليحمل الآمال الإيطالية بالوصول لنهائي البطولة، بينما لم يستطع محمد صلاح وقتها إحراز أية أهداف، جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد الإسباني توّج مؤخرًا 4 مرات بالتشامبيونز ليج على هذا الملعب.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت في إيطاليا، وحقق فريق الفيولا رفقة محمد صلاح فوز بثنائيةة ليضم التأهل لنصف نهائي البطولة الأوروبية، إلا أن القرعة أوعت صلاح ورفاقه أمام إشبيلية العنيد الذي حقق فوز قاسي على الفيولا وقتها بخماسية قاسية ادت للإطاحة بالطليان ومحمد صلاح من نصف نهائي البطولة الأوروبية.

فيما ويستعد محمد صلاح رفقة فريق ليفربول حاليًا، بالدخول في معسكر مغلق في إسبانيا، تمهيدًا لخوض المباراة النهائية السبت بعد المقبل، الموافق 26 مايو الجاري في أوكرانيا، بعد غياب 11 عامًا على التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضا : الأهلي يكشف مصير استمرار الجهاز المعاون لحسام البدري مع الفريق

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى