أخبار الرياضة

قبل معركة أتلتيكو مدريد.. بروفة قوية ليوفنتوس برباعية في أودينيزي

أنهى فريق يوفنتوس الإيطالي استعداداته لموقعة أتلتيكو مدريد الإسباني المرتقبة بالفوز على أودينيزي بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإيطالي.

ومنح يوفنتوس بعد الفوز الكبير، مزيد من الاطمئنان لجماهيره قبل مواجهة أتلتيكو مدريد المرتقبة والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد

ويستضيف يوفنتوس نظيره أتلتيكو مدريد في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بروفة يوفنتوس التي انتهت برباعية في أودينيزي، بدأها مويز كين بهدف في الدقيقة 11 قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 40 ثم سجل إيمري تشان الهدف الثالث في الدقيقة 68.

واختتم بليز ماتويدي رباعية يوفنتوس في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بينما جاء هدف أودينيزي الوحيد في الدقيقة 85 من عمر المبراة.

ترتيب الدوري الإيطالي

يوفنتوس برباعية في أودينيزي، ابتعد بصدارة جدول الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة بفارق 19 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد أودينيزي عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر.

أليجري يمنح الفرصة للبدلاء

وشهدت مباراة أودينيزي، مشاركة عدد من لاعبي يوفنتوس البدلاء وعلى رأسهم مويز كين مهاجم الفريق الشاب ومارتن كاسيريس وسبينازولا، حيث أراد ماسيمليانو أليجري منح العناصر الأساسية بقيادة النجم البرتغالي قسط من الراحة من أجل المباراة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد.

موقف يوفنتوس في دوري الأبطال

يحتاج يوفنتوس للفوز بفارق 3 أهداف على الأقل من أجل اجتياز عقبة أتلتيكو مدريد والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب “متروبوليتانو” قد انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين.

ويدخل يوفنتوس مباراة أتلتيكو مدريد بدون لاعب الوسط الدولي الألماني سامي خضيرة ودوجلاس كوستا بسبب الإصابة التي ستحرم الثنائي من المواجهة المرتقبة.

 

شاهد أيضا: يوفنتوس يخسر جهود خضيرة أمام أتلتيكو مدريد لهذا السبب

شاهد أيضا: لهذا السبب.. رونالدو يثور في وجه مدرب يوفنتوس

شاهد أيضا: جوارديولا يغدر بمانشستر سيتي ويتفق على تدريب يوفنتوس

شاهد أيضا: يوفنتوس يكشف موقفه من ضم محمد صلاح

 

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق