آخر الأخبار

ظهور مفاجئ لـ«مكة محمد صلاح» في دورة رمضانية في نجريج.. صورة

ظهرت نجلة النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، مكة محمد صلاح، خلال إحدى مباريات الدورة الرمضانية المقامة بملعب مركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج في طنطا.

كما شاهدت المباراة داخل مركز شباب محمد صلاح، رفقة شقيق والدها، والذي شارك ضمن أحد الفرق التي خاضت تلك المباراة، حيث يتمتع شقيق صلاح، نصر صلاح بلياقة بجنية عالية، وعشق خاص لكرة القدم.

والتقط المتواجدون داخل مركز شباب محمد صلاح العديد من الصور التذكارية مع ابنة النجم الدولي المصري محمد صلاح، خاصة بعد الاحتفاء بها بعد علم أهالي القرية بتواجدها بينهم لمتابعة المباراة التي يخوضها عمها نصر صلاح.

ظهور مفاجئ لـ«مكة محمد صلاح»
ظهور مفاجئ لـ«مكة محمد صلاح»

جدير بالذكر، أن النجم المصري الدولي، وصل القاهرة منذ يومين، ومن المقرر أن ينضم إلى المعسكر الخاص بمنتخب مصر اليوم الجمعة، تمهيدًا للمشاركة في مران الفريق غدًا السبت قبل التوجه إلى روسيا رسميًا، للمشاركة في مونديال كأس العالم.

ويخوض منتخب مصر أولى مواجهاته في نهائيات كأس العالم، أمام الأوروجواي، الجمعة المقبلة الموافقة 15 يونيو، في تمام الثانية والنصف عصرًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى