آخر الأخبار

قبل مواجهة ليفربول وروما.. ساديو ماني يثير الجدل بتصريح عن محمد صلاح

نقلت صحيفة “الباييس” الإسبانية، اليوم الثلاثاء تصريحات خاصة من نجم ليفربول الإنجليزي، اللاعب السنغالي ساديو ماني، والذي أكد خلال حديثه أن النجم المصري محمد صلاح يعد أقرب الأصدقاء إلى قلبه حاليًا داخل صفوف ليفربول.

وأوضح ساديو ماني، خلال تصريحاته للصحيفة الإسبانية، أن صلاح تحديدًا يعد صديقه المقرب، مؤكدًا أنه من الطبيعي أن أمرر له الكرة داخل الملعب لمساعدته ومساعدة الفريق الذي يرتدي قميصه، مشيرًا أنه هو وصلاح وفيرمينو يكملان بعدهما البعض.

شاهد أيضا : أول تعليق لمحمد صلاح بعد تتويجه بأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.. صور

وتابع ساديو ماني، خلال تصريحاته الصحفية اليوم الثلاثاء، أنه على علم بما يدور في الصحف بأن هناك توتر في العلاقة بيني وبين محمد صلاح، ونحن نتعانق بشكل قوي داخل الملعب وخلال التدريبات كما أنه قام بتصحيح بعض المفاهيم لبعض الصحف بشكل مطول الأونة الماضية، وبات يرى أن الحديث حول علاقته بصلاح باتت مُملة مؤكدًا أنه عادة ما يلجأ لصلاح في الأونة الفائتة.

جدير بالذكر، أن ساديو ماني ومحمد صلاح يستعدا اليوم الثلاثاء رفقة ليفربول لخوض مباراة هامة أمام روما الإيطالي، ضمن منافسات ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، والمحد له التاسعة إلا ربع مساءًا على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز، على أن تقام مواجهة الإياب على ملعب “الأوليمبيكو” معقل روما الإيطالي، الأربعاء من الأسبوع المقبل.

شاهد أيضا: الأهلي يكشف مدة غياب وليد أزارو عن الملاعب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى