أخبار الرياضة

قرار حاسم من إتحاد الكرة بشأن مشاركة الأندية في أكثر من بطولة

قرر مجلس إدارة إتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، تأجيل صدور القرار الخاص بمشاركة أي نادي فى أكثر من بطولة الموسم المقبل.

وبرر إتحاد الكرة موقفه من تأجيل هذا القرار لنهاية الموسم بأن الأجواء مشتعلة ومشحونة بين الأندية والمجلس في الفترة الأخيرة .

وينوي مسئولو إتحاد الكرة دراسة الأمر فنيًا لعدم تكرار سيناريو الموسم الجارى بكثرة التأجيلات للمباريات لمشاركة أكثر من فريق فى أكثر من بطولة.

يذكر أن هناك أزمة بين 3 أندية كبرى في الدوري هم الأهلي والزمالك وبيراميدز على خلفية وجود مباريات مؤجلة كثيرة للنادي الأهلي.

وأكد الأهلي في بيانه الأخير أن يتمسك بأداء مبارياته في بطولة الدوري وفقًا للترتيب في جدول الدوري المعلن من جانب اتحاد الكرة حتى يوم 30 مارس المقبل والذي تم إخطار كافة الأندية به في 8 يناير الماضي ولم تكن هناك اعتراضات من أي جانب.

ورفض مسئولو القلعة الحمراء استبدال أي مباراة للأهلي في بطولة الدوري، بمباراة أخرى في بطولة الكأس، خاصةً أن اتحاد الكرة هو من أعلن عن الجدول دون تدخل أو ضغط من أي جهة.

وقرر عدم خوض أي مباراة بدون حضور جماهيره وفقًا للشروط التي تم الاتفاق عليها في وقت سابق، وحال قيام اتحاد الكرة بأختيار ملاعب بديله غير مسموح فيها بالحضور الجماهيري للملاعب التي سيتم إغلاقها أستعدادًا لكأس الأمم الأفريقية يكون الاتحاد هو المسئول عن الحصول على الموافقات المطلوبة ومن بينها الموافقة الأمنية.

الوسوم

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق