أخبار الرياضة

قرار صادم من كولر ضد ثنائي الأهلي.. وإعلان حالة الطوارئ

كشف الإعلامي أحمد شوبير، سبب استبعاد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زياد طارق ومحمد محمود خلال المباريات السابقة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وبدأ شوبير حديثه عن الثنائي في تصريحات إذاعية خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم» كالتالي: زياد طارق شارك رفقة فريق 2001، أمام فاركو، وأحرز هدفا رائعا، خلال شوط واحد شارك فيه وفقًا للحالة البدنية للاعب، واللاعب قرر العودة للتدريبات وشارك مع فريق 2001 من أجل الاستعداد للخروج على سبيل لإعارة في يناير المقبل لأنه يمتلك عدة عروض.

وواصل: مباراة الأهلي أمام فاركو 2001، تسببت في طوارئ داخل النادي، خاصة بعد خسارة الزمالك بسداسية نظيفة في نفس الفئة العمرية، قبل مواجهة الأحمر، لذلك استعدوا للمباراة جيدًا.

وأضاف: على الجانب الآخر محمد محمود لم يشارك في مباراة 2001، لأنه فوق السن ولم يحق له المشاركة، واستبعاده من كولر هو وزياد طارق وجهة نظر فنية تحترم، لكن لماذا لم يوافق الأهلي على إعارتهم الانتقالات الماضية؟، هل الأفضل بقاءهم في النادي في ظل عدم اعتماد كولر عليهم، أم خروجهم على سبيل الإعارة؟، وجهة نظري اللي البعض هيختلف معايا فيها إنهم كانوا يطلعوا إعارة، والأهلي أخطأ في هذا الأمر.

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة مشجع لـ الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى