أخبار الرياضة

قرار صارم من الأهلي قبل قمة السوبر المصري أمام الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة المؤجلة من الدوري الممتاز.

وقرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، فرض حظر إعلامي على لاعبي الفريق عقب الفوز على المصري البورسعيدي، وذلك من أجل فرض مزيد من التركيز على اللاعبين خلال الأيام المقبلة خاصةً أن الفريق تنتظره مباريات قوية وهامة للغاية خلال شهر فبراير.

الأهلي على صدارة جدول الترتيب

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بالفوز في 15 مباراة متتالية بفارق 13 نقطة عن المقاولون صاحب المركز الثاني و14 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث.

موعد مباراة السوبر المصري والقناة الناقلة

يلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في السابعة مساء الخميس 20 فبراير المقبل على ملعب “محمد بن زايد” على لقب كأس السوبر المصري.

وتنقل شبكة قنوات ابو ظبي تغطية المباراة بأكملها حيث تخصص قناة من أجل تغطية هذا اللقاء اسمها “كلاسيكو العرب”، والتي ستنطلق بدءا من غدا السبت وحتى نهاية المباراة.

يُذكر أن الزمالك توج بلقب كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الترجي التونسي 3-1 في المباراة التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق