آخر الأخبار

تقارير.. مانشيستر يونايتد يقترب بقوة من ضم ويليان

بات الدولي البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي الإنجليزي قريبًا من الانتقال لنادي مانشيستر يونايتد خلال الانتقالات الصفية الجارية، للعب مجددًا تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويعد ويليان أحد الأهداف الرئيسية التي سعى لضمها مورينيو للشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل، خاصة أنه سبق وان لعب تحت قيادته عندما كان يتولى المهمة الفنية للبلوز قبل الانتقال لتدريب الريد ديفيلز، ويعرف امكانياته وقدراته جيدًا.

وأفادت صحيفة توتو سبورت” الإيطالية أن نادي تشيلسي يتجه نحو الموافقة على العرض المقدم من مانشيستر يونايتد للتعاقد مع ويليان خلال الانتقالات الجارية مقابل 66 مليون جنيه استرليني.

وأوضحت أن العرض المقدم من مانشيستر يونايتد بقترب من المبلغ الذي حددته إدارة البلوز للتخلي عن اللاعب مقابل 70 مليون استرليني، خاصة وأن عرض اليونايتد سيشمل بعض الامتيازات الأخرى لتشيلسي في حالة نجاح الجناح البرازيلي مع مانشستر يونايتد.

ونافس برشلونة الإسباني مانشيتسر يونايتد خلال الفترة الماضية على الظفر بخدمات النجم البرازيلي، ولكن تعاقد الفريق الكتالوني مع البرازيلي الآخر مالكوم من نادي بوردو الفرنسي، أخلى الساحة امام اليونايتد لضم اللاعب.

وشارك ويليان رفقة منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم الذي أقيم مؤخرًا على الأراضي الروسية، حيث ودع السيليساو المنافسات من دور ربع النهائي للبطولة أمام بلجيكا بعد الهزيمة 1-2.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. نجم بيراميدز ينتقل للشباب السعودي لمدة 3 مواسم

مفاجأة.. الفيصلي السعودي يخطط للتعاقد مع نجم منتخب فرنسا السابق

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى