آخر الأخبار

تعرف على أول خسائر الزمالك بعد الفوز على المقاولون العرب

صدمة في الزمالك بعد الفوز على المقاولون

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المونتينيجري نيبوشا صدمة قوية بعد تأكد غياب حازم إمام، عن المشاركة في اللقاء المقبل أمام الأسيوطي، في أول خسائر الزمالك بعد الفوز على المقاولون العرب.

وحقق الزمالك الفوز على المقاولون العرب، بهدف نظيف من صاروخ لعبدالله الشامي في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز.

ويأتي غياب إمام، عن مباراة الأسيوطي، بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثالثة تواليًا، خلال مباراة المقاولون العرب، مساء اليوم.

وكان إمام قد حصل على الإنذار الأول في مباراة سموحة بالجولة السادسة من الدوري، وثاني البطاقات الصفراء خلال مباراة الاتحاد السكندري في الجولة الـ 14 من المسابقة.

ويتسبب دائمًا غياب حازم إمام في أزمة كبيرة للجهاز الفني للزمالك، في ظل عدم وجود بديل في مركز الظهير الأيمن، حيث يتم اللجوء إلى الدفع بعناصر غير مؤهلة لسد الفراغ الذي يتركه اللاعب، أمثال أحمد توفيق ويوسف أوباما، الأمر الذي يؤثر بالسلب على الجبهة التي تكون مصدر قلق دائمًا للفرق المنافسة في وجود حازم إمام.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يفتح النار على نيبوشا بعد الفوز على المقاولون العرب

الأهلي يؤكد بقاء حسام البدري حتى نهاية الموسم.. شاهد

ميدو يكشف عن مفاجأة صادمة للأهلي في صفقة الموسم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى