أخبار الرياضة

قمة الصغار باللون الأبيض.. الزمالك يكافىء شبابه بعد الفوز الكبير على الأهلي

الزمالك يكافىء شبابه بعد الفوز الكبير على الأهلي بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات بطولة الجمهورية لمواليد 1997، حيث قرر رئيس الزمالك صرف مكافأة للاعبين الشباب بعد الانتصار الكبيرة.

الزمالك يكافىء شبابه، بعد الفوز الكبير الذي تحقق على الأهلي بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات بطولة الجمهورية.

وكان مدرب الشباب بالزمالك قد استعان بخمسة لاعبين من الفريق الأول وهم محمد إبراهيم وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وعمر صلاح ومحمد عبد السلام.

الزمالك يكافىء شبابه بعد الفوز الكبير على الأهلي، حيث حرص الثنائي محمود علاء وفرجاني ساسي على صرف مكافأة خاصة لفريق الناشئين.

 

أهداف المباراة

جاءت أهداف الزمالك عن طريق كل من اللاعب أحمد مدبولي والذي تقدم بالهدف الأول للفريق الأبيض في الدقيقة 21، قبل أن يضيف كريم رأفت الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 23.

واختتم أهداف الزمالك لاعبه محمد عنتر، مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 64، ليمنح الفريق الأبيض نقاط المباراة الثلاث.

قرار محمد إبراهيم حول الانتقال للأهلي
محمد إبراهيم

أمير مرتضى يهنىء اللاعبين ويصرف مكافأة

قرر أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك صرف مكافأة للاعبي فريق الكرة الشباب مواليد 97 بعد الفوز الكبير على الأهلي، كما أعلن عن صرف مكافأة خاصة منه للاعبين أيضاً.

الزمالك يطالب أحمد الشناوي باعادة مقدم التعاقد
أمير مرتضى

موعد مباراة القمة للقطبين

تقام مباراة القمة بين الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك مع نظيره الأهلي يوم 30 مارس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة 17 بالدوري الممتاز.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق