أخبار الرياضة

قناة خاصة لتغطية السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. تعرف عليها

يشهد ملعب “محمد بن زايد” في إمارة أبو ظبي الإماراتية، مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها الخميس 20 فبراير الجاري.

أعلنت شبكة قنوات “أبو ظبي الرياضية”، التي تملك حقوق البث التليفزيوني لمباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، إطلاق قناة خاصة تحمل اسم “كلاسيكو” العرب لتغطية المباراة ونقلها للمشاهدين في العالم العربي بشكل عام والشعب المصري بشكل خاص.

وأصدرت شبكة قنوات أبو ظبي، بيانا صحفيا اليوم الجمعة، للحديث عن هذه المباراة وتقديم تغطية ومتابعة كبيرة للفريقين وكل ما يتعلق بهما من كافة الجوانب.

وتنطلق القناة غدا السبت وحتى نهاية المباراة التي ستقام يوم 20 فبراير على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية.

كلمة يعقوب السعدي في البيان

قال يعقوب السعدي رئيس قنوات أبو ظبي الرياضية في البيان: “إننا في أبوظبي للإعلام حين نخصص قناة خاصة لهذا اللقاء العربي الشهير والكبير، فإننا نواصل نهجنا في إعطاء كلّ الأحداث قدرها وما تستحقه من نقل ومتابعة وتغطية، فضلاً عن التزامنا الدائم مع مشاهدينا بمستوى ثابت على صعيد العرض والتناول”.

وأضاف: “والأهم قبل ذلك كله هو علاقتنا الخاصة مع الجماهير المصرية التي تمثل مكوناً رئيسياً من تناولنا وتعاملنا وحضورنا، في ضوء علاقة تاريخية ثابتة تربطنا معاً. ولقاء الزمالك والأهلي نحن نعده لقاءً اماراتياً يهمنا كما يهم كل مواطن مصري وهذا ما نعرفه وتعلمناه على مدى التاريخ”.

وقال رئيس قنوات أبوظبي الرياضية “إن قرار تخصيص قناة لهذا اللقاء من أجل تغطية كل ما يتعلق بالفريقين من تاريخ طويل يعود إلى أكثر من مائة عام، عاشت فصوله الجماهير عبر الوطن العربي، وسنعمل في هذه القناة على مدى أسبوع على نقل هذا التاريخ وتقديمه بصورة تلفزيونية مهنية كاملة”.

حكم دانماركي الأقرب لإدارة مباراة السوبر

من المنتظر أن تعلن لجنة الحكام باتحاد الكرة، طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك خلال ساعات قليلة.

ومن المتوقع أن يتم الاستقرار على حكم دانماركي سيتم الإعلان عن اسمه خلال ساعات لإدارة المباراة.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق