أخبار الرياضة

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في نهائي الكونفدرالية

ساعات قليلة تفصلنا، عن المواجهة الحاسمة التي تجمع بين فريق نادي الزمالك، ومنافسه فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تقام المباراة  مساء اليوم الأحد الموافق 19 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في ستاد القاهرة الدولي.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في نهائي الكونفدرالية

وتزايد بحث الجماهير عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، بشكل مجاني للجماهير المصرية، عبر قناة أون تايم سبورتس التردد الأرضي، مع وجود أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

ويعلق على مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، المصري على محمد على والمغربي جواد بدة.

وفي سياق متصل، نجحت إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، في ضمان توقيع النجم الصاعد أسامة فيصل، مهاجم البنك الأهلي، لتعزيز خط هجوم الفريق في الموسم القادم.

وبعد مفاوضات مكثفة، توصل فيصل ومسؤولو الأهلي إلى اتفاق شامل يضمن انتقاله إلى الفريق الأحمر في الصيف المقبل، وقد أبرم اللاعب، الذي كان يلعب سابقًا للزمالك، عقدًا مدته خمس سنوات يربطه بالنادي الأهلي، في خطوة تؤكد على الثقة المتبادلة بين الطرفين.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد نهاية الموسم الحالي، حيث سيتم إنهاء كافة الإجراءات الرسمية مع إدارة البنك الأهلي.

اقرأ ايضا:

صفقة تاريخية وانتقال مفاجئ: نجم الزمالك يوقع رسميًا للأهلي 5 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى