الظهور الأول لـ كاثرين مايوركا التي اتهمت كريستيانو رونالدو باغتصابها

ظهرت السيدة كاثرين مايوركا، التي اتهمت لاعب يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو باغتصابها في لاس فيغاس قبل 9 سنوات لأول مرة منذ دعوتها أمام إحدى محاكم ولاية نيفادا، وكان ذلك أمس بالقرب من منزل عائلتها بولاية نيفادا الأمريكية.

مايوركا البالغة من العمر 34 عامًا، ظهرت مع رجل غير معروف، وكانت ترتدي “توب كات”باللون الأسود، وحمالات، ونظارة شمس داكنة وتركت شعرها منسدلًا على جسدها وضعت عليه قبعة، فيما ظهر الرجل مرتديًا بنطال “جينز” أسود مقطع، و”تي شيرت” لونه داكن.

وزعمت كاثرين أمام المحكمة أن البرتغالي قام باغتصابها في 13 يونيو 2009 في جناحه بأحد الفنادق في الشقة رقم 57306 وكازينو Palms في مدينة “لاس فيغاس” الأميركية، وأشارت أنه عرض عليها 375 ألف دولار لتوقيع اتفاق تتعهد فيه بعدم الحديث عما جرى، وطالبت بتعويض قدره 200 ألف دولار.

وبعد ساعات من تقديم محامي صاحبة الادعاء وثائق للمحكمة حول القضية، نفى كريستيانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”، الاتهامات الموجهة له، متهمًا الضحية بالكذب طالبة الشهرة باستخدام اسمه، وأن هذا الأمر طبيعي له بسبب مكانته الكبيرة في العالم، كما أكد الدون أن العلاقة الجنسية التي وقعت بينه وبين “كاثرين” كانت عن تراضٍ بينهما.

ومن جانبه أعلن محامي رونالدو كذب الادعاءات، وأن هذه الاتهامات أثرت على حياته الشخصية، خاصة علاقته بصديقته جورجينا رودريجيز، مشيرًا إلى أن الدون يتابع كل من أساء إليه وانتهك حقوقه الشخصية.

من جهتها، نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، مقطع فيديو، يظهر فيه رونالدو وهو يرقص مع الأمريكية كاثرين، وهما في ملهى ليلي في لاس فيغا، الشريط يرجع إلي ليلة 12 يونيو عام 2009 في نادي سين سيتي، في قاعة كبار الشخصيات قبل ساعات قليلة من الاغتصاب المزعوم.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock