آخر الأخبار

كارلوس بويول «يفاجئ» محمد صلاح عقب تألقه أمام روما في نصف نهائي دوري الأبطال

حرص الإسباني كارولوس بويول قائد وأسطورة نادي برشلونة السابق على إبداء إعجابه الشديد بالدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعد الأداء الرائع الذي قدمه مساء اليوم رفقة الريدز أمام روما الإيطالي في دوري الأبطال.

وسجل محمد صلاح هدفين وصنع اخرين ليقود ليفربول لإكتساح نظيره روما بخمسة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الأنفيلد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعبر كارلوس بويول عن اعجابه بمحمد صلاح في رسالة مقتضبة للنجم المصري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” أشاد فيها بأداء نجن الريدز الرائع أمام روما الليلة.

وبهدفيه في مرمى روما تخطى محمد صلاح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من حيث عدد الأهداف التي سجلهل لاعب لفريق إنجليزي في موسم واحد، حيث وصل الدولي المصري بعد مباراة الليلة لـ 43 هدف، مقابل 42 هدف كانت للدون في أفضل مواسمه مع مانشيستر يونايتد قبل ان ينتقل لريال مدريد.

وباتت مهمة روما في بلوغ المباراة النهائية أمر في غاية الصعوية بعدما أصبح مطالباًا بالفوز على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما في مباراة الإياب بفارق ثلاثة اهداف، خاصة وأن ليفربول سيذهب للمواجهة المرتقبة آخذ في الاعتبار ما فعله الذئاب والريمونتادا التاريخية أمام برشلونة في مباراة الإياب ربع نهائي دوري الأبطال والفوز بثلاثة اهداف نظيفه صعدت بهم للدور قبل النهائي على حساب أحدر المرشحين الكبار للفوز بالبطولة.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يحطم 3 أرقام تاريخية بهدفيه في مرمى روما

في ليلة من ذهب.. صلاح الأسطورة يضع قدمًا لليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

6 لقطات من مباراة ليفربول وروما.. صلاح يصعق روما مرتين ودرس قاسي لكلوب «صور وفيديو»

«صواريخ» محمد صلاح تحطم شباك روما في نصف نهائي دوري الأبطال.. فيديو

الجبلاية تعلن عن حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى