حقيقة تولي”كارينيو” تدريب الأهلي

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن التواصل مع مدير فني أجنبي لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للمارد الأحمر.

وأكد الأوروجوياني”دانييل كارينيو”، المدير الفني السابق لفريق النصر السعودي، على وجود مفاوضات تدريب الأهلي في المرحلة المقبلة عقب إقالة كارتيرون ، علي خلفية النتائج السيئة للفريق بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا والخروج من البطولة العربية.

وكشف “كارينيو”، خلال مقابلة إذاعية عن وجود اتصالات حقيقية مع إدارة القلعة الحمراء، وعبر عن سعادته بوجود عرض قوي من النادي الأكبر داخل القارة السمراء، مشيرًا إلي طلبه مهلة للتفكير.

وكان الأهلي قد قرر إقالة كارتيرون من منصبه بالإضافة إلى الهولندي مايكل ليندمان مخطط الأحمال، عقب الخروج من البطولة العربية، وخسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وضمت قائمة اهتمامات النادي الأهلي بالإضافة إلي كارينيو، المدرب الأرجنتيني “رامون دياز”، والثعلب الفرنسي ” هيرفي رينارد” المدير الفني لمنتخب المغرب.

وأقال مجلس إدارة النصر السعودي كارينيو، بسبب تراجع مستوى وسوء نتائج الفريق الأول للعالمي بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وحصد كارينيو مدرب الأهلى المنتظر 4 بطولات خلال مسيرته التدريبية، وهم : بطولة الدرجة الثانية في نادي مونتيفيديو وندررز بالأوروغواي، لقب دوري الدرجة الأولى مع ناسيونال الأوروجوياني، ولقب كأس ولي العهد وبطولة الدوري السعودي للمحترفين مع النصر السعودي موسم 2013 /2014.

وتولي كارينيو القيادة الفنية لعدد كبير من الأندية منذ عام 2000 بداية مسيرته التدريبية وهم : ” ليجا دي كويتو الإكوادوري، ووندررز مونتيفيديو الأورجوياني، و ناسيونال الأوروجوياني، و ديبورتيفو كالي الكولومبي، و بالستينو التشيلي، و النصر السعودي، العربي القطري، والشباب السعودي” بالإضافة إلي تدريب منتخب قطر.

جدير بالذكر أن الأهلي يعاني مؤخرًا من العروض الباهتة وخسر من المقاولون العرب بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الـ 16 من بطولة الدورى المصري الممتاز.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock