أخبار الرياضة

تعرف على موعد رجوع كريستيانو رونالدو لمنتخب البرتغال

أعلن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الإثنين، عن موعد رجوعه للمشاركة مع منتخب بلاده، بعدما غاب منذ فشل المنتخب البرتغالي فى الصعود لـ دور الـ 8 من كأس العالم بروسيا 2018 الصيف الماضي.

وأكد رونالدو أن موعد عودته ليس بيده، وأنه تحت أمر مدرب الفريق فرناندو سانتوس، ولكن عودته اصبحت وشيكة وفقًا لتصريحات نقلتها صحيفة “ريكورد” البرتغالية”.

وصعد منتخب البرتغال إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي، فى ظل غياب ثاني أفضل لاعب في العالم 2018.

وقال صاحي الـ 33 عامًا عن تتويج لوكا مودريتش زميله في ريال مدريد بلقب أفضل لاعب في العام 2018 وحصده الكرة الذهبية: ” الفوز بالبطولات الجماعية يجعلك دائمًا تحصد الجوائز بسهولة”.

وأضاف :” أحب مساعدة فريقي والفوز بالجوائز الجماعية، فأنا لست مهووسًا بالجوائز الفردية، ولا أفكر فى كسر وتحطيم الأرقام القياسية، أسعى دائمًا لتقديم مستويات مميزة، أقوم بعمل جيد في جميع الجوانب، أواصل التمارين بشكل جيد، وابحث عن مساعدة النادي الذي ألعب له”.

وتابع الدون : ” لست منافقًا، أسعى للفوز بالجوائز، لكنها ليست نهاية العالم، فأنا أحترم من صوت لي ومن لم يصوت، ولكن أعتقد أن الأرقام تتحدث عن نفسها”

وكشف رونالدو المتوج بلقب الكرة الذهبية 5 مرات عن أفضل لحظاته في 2018 وقال : ” بالطبع عشت لحظات جيدة عند وصولي ليوفنتوس، فالجميع تعامل معي بشكل جيد، كذلك عندما رفعت كأس دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة لي، والثالثة على التوالي مع ريال مدريد”.

وعن إتهام الأمريكية كاثرين مايورغا وقصة اغتصابه لها قال رونالدو “كل شئ يستضح قريبًا أثق فى براءتي تمامًا”.

وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية، عن وقوع منتخب البرتغال مع أوكرانيا وليتوانيا وصربيا ولوكسمبرغ .

جدير بالذكر من المقرر أن يواجه منتخب البرتغال في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية منتخب سويسرا.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى