آخر الأخبار

كلاكيت ثالث مرة.. محمد صلاح يطيح برونالدو في دوري الأبطال

حصد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في جولة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تصدره نتائج التصويت في الاستفتاء الخاص بالجائزة على منافسيه، وتعتبر هذه الجائزة هي الثالثة للاعب المصري أثناء مشاركاته في دوري الأبطال هذه النسخة.

ووقف النجم المصري محمد صلاح في صدارة الاستفتاء الجماهيري الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، وتنافس فيه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وحصد نسبة تصويت وصلت إلى 35%، وحل ثالثًا خاميس رودريجيز لاعب بايرن ميونيخ الألماني بنسبة 5%، وأخيرًا جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بنسبة 4%.

فيما نجح محمد صلاح في خطف الصدارة بنسبة وصلت إلى 57% من إجمالي مجموع الأصوات، بعدما استطاع إحراز هدف ليفربول الأول وصناعة الهدف الثاني في مباراة الريدز أمام مانشيستر سيتي في منافسات البطولة الأوروبية في المباراة التي انتهت بثلاثية بيضاء للريدز.

ومن المقرر، أن يلتقي فريق ليفربول بنظيره مانشيستر سيتي مرة أخرى، الثلاثاء المقبل ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا، على ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزينز.

كما ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول من خوض مواجهة هامة أمام إيفرتون الإنجليزي في ديربي الميرسيسايد ضمن منافسات الجولة الـ 33 من البريميرليج، غدًا السبت في تمام الواحدة والنصف ظهرًا.

شاهد أيضا:

أول فيديو لمحمد صلاح بعد الفحوصات وهذه تفاصيل الإصابة.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى