آخر الأخبار

كلاكيت خامس مرة.. صلاح ينافس نجم الريال على جائزة جديدة في دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” منذ لحظات، عن ترشيحه للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ضمن الأسماء المرشحة لحصد جائزة أفضل لاعب في الجولة الخاصة بذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان النجم المصري محمد صلاح نجح في قيادة فريقه الإنجليزي للفوز بخماسية مقابل هدفين في مباراة ليفربول وروما الإيطالي، التي أقيمت على ملعب “الأنفيلد” الثلاثاء الماضي، وأحرز صلاح هدفين وصنع هدفين أخرين خلال المباراة أحرزهما ساديو مانسي وروبرتو فرمينو.

ووفقًا لترشيحات “يويفا” فأن النجم المصري محمد صلاح، ينافس حاليًا اللاعب البرازيلي مارسيلو، نجم ريال مدريد الإسباني والذي نجح أيضًا في قيادة الميرينجي أمس الأربعاء في الفوز أمام بايرن ميونيخ على ملعب “آليانز آرينا” معقل البافاري الألماني بهدفين مقابل هدف وحيد.

شاهد أيضا: ليفربول يوجه رسالة قاسية لريال مدريد بشأن رحيل صلاح في انتقالات الصيف

جدير بالذكر، ان النجم المصري محمد صلاح يقف في وصافة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، برصيد 11 هدفًا، بعدما نجح في التسجيل في كافة المباريات التي شارك فيها مع ليفربول في البطولة الأوروبية، بينما يتصدر قائمة الهدافين كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد برصيد 15 هدفًا.

ويشار إلى أن النجم محمد صلاح، تم ترشيحه لهذه الجائزة4 مرات خلال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، حصد منهم 3 مرات فقط، وفاز أيضًا بجائزة أفضل هدف ضمن منافسات ربع نهائي التشامبيونز ليج بهدف في مانشيستر سيتي الإنجليزي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى