أخبار الرياضة

كلوب يصدم الجميع بشأن مشاركة محمد صلاح في أوليمبياد طوكيو

وجّه يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، صدمة قوية بشأن مشاركة الدولي المصري محمد صلاح في أوليمبياد طوكيو 2020 والتي ستقام في الصيف المقبل.

وكشف كلوب موقفه من مشاركة صلاح في الأوليمبياد قائلا ” لا يمكننا مناقشة الأمر في الوقت الراهن نحن بحاجة إلى مزيد من المعلومات بشأن الموضوع، سنتحدث ونرى”.

وأضاف المدرب الألماني ” لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن مشاركة اللاعب، لكن لا أريد أن أخسر محمد صلاح في فترة الإعداد للموسم الجديد وعلينا أن نفكر في أشياء مختلفة وأمور أخرى”.

وتابع ” لم يتواصل معنا أحد سواء من المنتخب أو الاتحاد المصري لكرة القدم حتى الآن”.

وأتم المدرب الألماني تصريحاته ” سأتحدث مع مو، وسنرى كيفية التعامل مع هذا الأمر إنها دورة ألعاب أوروبية وأنا شخصية رياضية”.

مدرب الأوليمبي يؤكد الاستقرار على انضمام صلاح

كان شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، قد أكد استقرار الجهاز الفني على انضمام صلاح لصفوف الفريق خلال دورة الألعاب الأوليمبية، لكنه نفى في الوقت نفسه التوصل لاتفاق مع اللاعب بهذا الشأن.

ويمتلك ليفربول الحق بشأن الموافقة على انضمام صلاح من عدمه للمنتخب الأوليمبي للمشاركة في البطولة وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

محامي صلاح يكشف حقيقة التواصل مع اتحاد الكرة

نفى رامي عباس، محامي محمد صلاح، ما تردد بشأن التواصل مع اتحاد الكرة أو منتخب مصر الأوليمبي حول انضمام صلاح لصفوف الفريق الأوليمبي.

وأكد رامي أنه لم يتم اخاذ أي قرار بشأن مشاركة محمد صلاح في الأوليمبياد حتى الآن.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق