أخبار الرياضة

تعويض الغيابات سننظر ماذا يحدث.. كلوب يتحدث عن صفقات يناير

استقر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على فتح الباب لتعزيز تشكيلته من خلال ضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعاني ليفربول في الفترة الماضية من نقص في الخط الدفاعي خاصة بعد إصابة المدافعان جويل ماتيب وجو جوميز، وغيابهما حتى منتصف يناير، ومعاناة الكرواتي لوفرين من وقت لآخر من الإصابة.

وأعلن كلوب اليوم “الاثنين” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مباراة الفريق أمام نيوكاسل يونايتد، عن عودة ثنائي الفريق ألكسندر أرنولد ظهير أيمن الفريق و نابي كيتا لاعب وسط الفريق، مشيرًا أن هناك بعض المشاكل البدنية التي تجبره على ضم لاعبين جدد.

وقال متصدر الدوري الإنجليزي : ” أنا سعيد بالتشكيلة الحالية ولكن عليا إعادة التفكير في سياسة ضم اللاعبين فى الفترة المقبلة، سأبقي الباب مفتوحًا دائمًا فلا نعلم ماذا يحدث، لو حدث أى شئ بالطبع سنظهر رد فعل تجاهه”.

وتابع : ” لو حدث أى إصابات أو مشاكل بدينة خلال الفترة المقبلة بالطبع سنفكر فى الصفقات، لو لم يحدث أي شيء لن نفعل”

وطالب كلوب الفريق بالتركيز وتحقيق النقاط الثلاثة عند استضافة نيوكاسل على ملعب “أنفيلد”، قبل المواجهات المرتقبة ضد الثنائي أرسنال ومانشستر سيتي، والتي ستشكل بشكل كبير مشوار الفريق هذا الموسم.

ونجح ليفربول فى مواصلة صدارة الدوري الإنجليزي عقب تغلبه على مستضيفه ولفرهامبتون واندرارز،مساء الجمعة، في مواجهة شهدت تألق لافت للدولى المصري محمد صلاح، بفارق 4 نقاط بعد سقوط الوصيف مانشستر سيتي المفاجئ أمام ضيفه كريستال بالاس.

جدير بالذكر يواجه ليفربول المحترف، نظيره نيوكاسل يونايتد، بعد غدٍ الأربعاء، فى إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى