أخبار الرياضة

لاسارتي يقتبس مقولة مارادونا لحل أزمة الأهلي أمام الساورة

المدير الفني للأهلي، الأوروجواياني مارتن لاسارتي يقتبس مقولة مارادونا لحل الأزمة التي ستواجه الفريق الأحمر أمام شبيبة الساورة الجزائري في المباراة التي ستجمع الفريقين، في السادسة مساء غداً السبت في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

لاسارتي يقتبس مقولة مارادونا

لاسارتي يقتبس مقولة مارادونا، أسطورة الكرة الأرجنتينية بشأن الضغط العصبي في كرة القدم قبل المباراة المرتقبة بين الأهلي وشبيبة الساورة غداً.

وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد:” قرأت من قبل تصريحاً لمارادونا يقول أن الضغط العصبي هو جزء من لعبة كرة القدم، هذا الضغط يجب أن يكون عامل مميز في اللعبة”.

وأضاف لاسارتي الذي يقتبس مقولة مارادونا:” علينا توجيه هذا الضغط والتوتر في طريق جيد، لا يجب أن يتسبب هذا في شل حركتنا في المباراة وإعاقة تقدمنا، يجب أن يمنحنا أفكار جيدة ويدفعنا للأمام”.

مباراة الأهلي وشبيبة الساورة
مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره شبيبة الساورة الجزائري في السادسة مساء غداً السبت في الجولة الأخيرة بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

لاسارتي يقتبس مقولة مارادونا، لتخفيف الضغط العصبي لدى لاعبيه قبل المباراة الصعبة غداً.

مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

موقف الأهلي قبل مباراة شبيبة الساورة

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف شبيبة الساورة المتصدر برصيد 8 نقاط ويحتاج المارد الأحمر إلى الفوز في مباراة الغد بأي نتيجة أو التعادل في انتظار انتهاء مباراة فيتا كلوب وسيمبا التنزاني بالتعادل أيضا من أجل مرافقة شبيبة الساورة للدور ربع النهائي.

موضوعات متعلقة

فأل خير على الأحمر واحتج عليه لاعبو بيراميدز.. تعرف على حكم مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

رئيس شبيبة الساورة يحذر من حكم مباراة الأهلي

الأهلي يعلن خبر سار لجمهوره قبل مواجهة شبيبة الساورة.. تعرف عليه

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق