أخبار الرياضةأهم الأخباراخر الاخبار

آخرهم أيمن حفني.. لاعبون استعادوا ذاكرة التهديف في الدوري بعد غياب

الأهداف دائما ما تكون غاية اللاعبين من أجل التواجد في المقدمة ولتحقيق مزيد من التألق والشهرة في الملاعب بشكل دائم ويصبح اسمهم متداولا بين الجماهير، كما أنها المتنفس لأي لاعب يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.

وشهدت مباراة الزمالك والنجوم التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز، تسجيل أيمن حفني نجم الزمالك أول أهدافه مع الفريق الأبيض منذ فترة طويلة للغاية وتحديدًا بعد 288 يومًا منذ الهدف الذي سجله في شباك الأهلي في أبريل الماضي عندنا فاز الفريق الأبيض بهدفين لهدف.

ونستعرض أبرز اللاعبين الذين استعادوا ذاكرة التهديف في الدوري الممتاز بعد فترة غياب طويلة.

وليد أزارو

استعاد مهاجم الأهلي ذاكرة التهديف مرة أخرى في مباراة الفريق الأحمر أمام بيراميدز والتي أقيمت في يناير الماضي.

وكان آخر أهداف أزارو مع الفريق الأحمر في شباك كمبالا سيتي الأوغندي التي أقيمت في أغسطس الماضي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

علي معلول

سجل أول أهدافه مع الفريق الأحمر في شباك سموحة بالدوري الممتاز خلال أحداث المباراة التي أقيمت في يناير الماضي بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي أبعدته عن الفريق لفترة طويلة وتحديدا منذ أكتوبر الماضي.

وكان آخر أهداف اللاعب مع الأهلي قبل الإصابة في شباك حرس الحدود في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز هذا الموسم والتي أقيمت في أغسطس الماضي.

جونيور أجايي

أحرز أجايي، أول أهدافه مع المارد الأحمر بعد غياب في شباك مصر المقاصة خلال أحداث المباراة التي أقيمت في يناير الماضي.

وكان آخر الأهداف التي سجلها المهاجم النيجيري قبل الإصابة، في شباك طنطا في المباراة التي أقيمت في أبريل الماضي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى