آخر الأخبار

لاعبو الأهلي سبب في أزمة جديدة داخل منتخب مصر

يواجه مدير المنتخب المصري، إيهاب لهيطة، أزمة جديدة قبل انطلاق معسكر مارس خلال فترة التوقف الدولي، وذلك بسبب تأخر لاعبي النادي الأهلي على الانضمام لمعسكر الفراعنة تمهيدًا للسفر إلى سويسرا لإقامة المعسكر رسميًا هناك.

حيث يواجه النادي الأهلي، فريق مونانا الجابوني، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 17 مارس الجاري، على أن تعود بعثة النادي الأهلي رسميًا إلى القاهرة يوم 19 مارس، وهو اليوم نفسه المقرر لبعثة الفراعنة أن تسافر فيه إلى سويسرا.

وأوضح إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، أن مباراة النادي الأهلي ستقام في الجابون عصر يوم 17 مارس، وبسبب ظروف الطيران ستضطر البعثة للانتظار في الترانزيت وتعود إلى القاهرة يوم 19 مارس، ويحاول حاليًا لهيطة البحث عن حل مع الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”.

ويبحث إيهاب لهيطة، رفقة الاتحاد المصري لكرة القدم، فكرة تأجيل السفر يوم واحد فقط، على أن يكون يوم 20 مارس، خاصة وأن الفراعنة لديهم طائرة خاصة ستقلهم إلى سويسرا، أو سفر بعثة المنتخب على أن يلحق بهم لاعبو النادي الأهلي فيما بعد.

الجدير بالذكر، أن معسكر منتخب مصر سيقام في سويسرا، في الفترة من 19 إلى 27 مارس الجاري، على أن يتخلل المعسكر مباراتين وديتين، الأولى أمام البرتغال يوم 23 مارس، والثانية أمام اليونان، يوم 27 مارس أبضًا، ويقام المعسكر على هامش استعداد المنتخبات لانطلاق بطولة كأس العالم.

شاهد أيضا:

رسميًا.. صانع ألعاب الأهلي خارج حسابات هيكتور كوبر في معسكر مارس

طفل يحرج وليد أزارو في برنامج معكم «بيضيع فرص سهلة وكان عنده نحس».. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى