آخر الأخبار

متحدث الزراعة يكشف قيمة التخفيضات على سلع رمضان وأماكن توافرها

قال الدكتور حامد عبد الدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن تم الاستعداد لشهر رمضان وتنزيل تخفيضات على معظم السلع، موضحا أن أسعار الدواجن ستكون من 29 جنيها إلى 32 جنيها للكيلو، مشيرا إلى أن هناك عروضا أيضا خاصة بشهر رمضان، بشأن اللحوم المستوردة، وسيتم ضخ السلع بسعر مخفض بنسبة 20% عن السوق.

وأضاف عبد الدايم، في حواره ببرنامج «صباحك مصري» المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» أن ما يتم استيراده من سلع ومن لحوم مستوردة، يخضع لرقابة مشددة، وتم معاينته بكل دقة للتأكد من سلامته ويجب على المواطن أن يكون مطمئنا ومتأكد من أن اللحوم المجمدة آمنة تماما وغير ضارة على صحته.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الزراعة، أنه لا يوجد أي نقص في أي منتج من المنتجات ولا في أي سلعة من السلع، مشيرا إلى أن المخزون لكل السلع متوافر لعدة شهور، مطالبا المواطن بعدم شراء كميات أكبر من احتياجاته، فالسلع متواجدة ومتوفرة طوال شهر رمضان وفي كل مكان.

جدير بالذكر، أنه صدر تقرير حديث عن شهر إبريل الجاري، لشعبة المواد الغذائية بغرفة القاهرة التجارية بالإتحاد العام للغرف التجارية، يؤكد وجود استقرار كبير في أسعار معظم السلع، وذلك في ظل توافر المعروض منها مع قرب استقبال شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضا:
«الأرصاد الجوية» تكشف عن موعد ارتفاع درجات الحرارة مجددا.. فيديو

«10 أيام تفصلنا عن الشهر الكريم» تعرف على مواعيد السحور والإفطار شهر رمضان

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى