آخر الأخبار

لاعب مانشيستر سيتي يثير الجدل بحديثه عن «صلاح» قبل الموقعة المنتظرة

نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تصريحات مدافع فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، نيكولاس أوتاميندي، والتي تحدث خلالها عن مراقبة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خلال المباراة المرتقبة اليوم الأربعاء ضمن إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد اللاعب الأرجنتيني أوتاميندي، خلال تصريحاته للصحيفة الإسبانية، أن محمد صلاح يتميز بسرعاته ومهاراته الهائلة، مؤكدًا أن اللاعب المصري لم تسنح له الفرصة للتألق في صفوف تشيلسي، لكنه يستطيع معاقبة الخصم في لحظة واحدة، ويمكنه التسجيل اليوم لكننا سنحاول منعه بشتى الطرق.

وأضاف أوتاميندي، أن محمد صلاح سريع للغاية في موقف واحد لواحد، ويتفوق على غالبية المدافعين في الكرات المشتركة، خاصة وأنه يعرف كيف يؤدي بالشكل الطيب ويخرج من المباراة والجميع يتحدث عنه، كما أن ليفربول يعرف كيفية استخدام لاعبيهم بشكل جيد.

وأشار مدافع مانشيستر سيتي أيضًا، أن اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو لا يظهر بصورة جيدة تحت الأضواء لكنه يوفر مساحة كبيرة لمحمد صلاح وساديو ماني، لكن فيرمينو يقدر على مضايقة المنافس بشكل كبير.

وتقام مباراة هامة بين ليفربول الإنجليزي ونظيره مانشيستر سيتي، في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال اوروبا، على أن تقام مواجهة العودة في معقل الريدز “الأنفيلد” الثلاثاء المقبل.

شاهد أيضا:

تريزيجيه يدعم محمد صلاح قبل موقعة ليفربول ومانشيستر سيتي بهذه الطريقة.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى